الشروط والأحكام:

  1. لا يمكن إرجاع العملة بمجرد شرائها أو بيعها إلا من خلال معاملة جديدة بسعر السوق السائد.
  2. يرجى عد أموالك قبل مغادرة الكاونتر والحصول على إيصال لمعاملتك. لن تكون كابيتال للصرافة ولا موظفوها مسؤولين عن أي مطالبات أو نقص بعد ذلك.
  3. يحق لكابيتال للصرافة استرداد أي مبلغ مدفوع زائد للعميل بسبب الأخطاء والسهو.
  4. تحتفظ كابيتال للصرافة بالحق في استخدام خدمات البنوك الوسيطة والمؤسسات المالية في أي بلد تختاره لتنفيذ هذا التحويل. تنطبق رسوم المراسلة و / أو الوسيط على بعض البلدان وسيتم خصمها في الطرف المتلقي.
  5. عند التوقيع على الإيصال ، يؤكد العميل ويقر بصحة وصحة وقانونية جميع تفاصيل المعاملة وسيكون مسؤولا عن ذلك.
  6. يتم تعويض كابيتال للصرافة ووكلائها وإبراء ذمتهم من أي مطالبات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التأخير وفشل التسليم والأخطاء والخسائر الناتجة عن أي معلومات خاطئة في إيصال المعاملة وكذلك أحداث القوة القاهرة أو أي ظروف أخرى خارجة عن إرادتنا.
  7. ستخضع أي تعديلات أو إعادة إصدار لمعاملة التحويل التي يطلبها العميل لأي سبب من الأسباب لرسومنا العادية وتسوية أي فروق في الأسعار ، إن وجدت.
  8. تخضع جميع أنواع التحويلات التي يجريها العملاء للقوانين المحلية والاتحادية والدولية بالإضافة إلى لوائح مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
  9. ستتخذ كابيتال للصرافة جميع التدابير اللازمة لاسترداد الأموال غير المطالب بها وفقا لإرشادات السلطات التنظيمية.
      – إذا تم حظر المعاملة من قبل أي طرف معني ، بسبب الاشتباه.
      – إذا منعت البورصة من ذلك بأمر من المحكمة / الإجراءات الحكومية أو المؤسسة الأصلية / المؤسسة المراسلة / المؤسسة الدافعة. إذا كان العميل أو المستفيد خاضعا لعقوبات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وقائمة الأمم المتحدة.
      – يتحمل المرسل والمستفيد المسؤولية الكاملة عن تقديم الأدلة والتوضيحات اللازمة حول أي استفسار ، بما في ذلك مصدر التمويل ، لإثبات شرعية وقانونية المعلومات والأموال المعنية وكذلك أي متابعات مطلوبة مع الجهات المعنية للتأثير على الدفع أو المطالبة باسترداد الأموال.
  10. سيتم رد المبلغ المسترد مقابل إلغاء الحوالات أو التحويلات أو أي معاملة تحويل أخرى غير مدفوعة لأي سبب من الأسباب إلى المرسل بسعر الشراء في اليوم الذي يتم فيه استرداد الأموال أو سعر المعاملة الأصلي ، أيهما أقل.
  11. ستتخذ كابيتال للصرافة جميع التدابير اللازمة لاسترداد الأموال غير المطالب بها وفقا لإرشادات السلطات التنظيمية.
  12. تعتبر التحويلات / التحويلات منفذة وتسليم ما لم يتم استلام مطالبة في غضون 3 أشهر للدفع النقدي و 3 أشهر للتحويل المصرفي من تاريخ إجراء التحويل.
  13. يجب تقديم أي شكوى متعلقة بالمعاملة في غضون فترة أقصاها عشرة (10) أيام من تاريخ المعاملة.
  14. سيتم رد المبلغ المسترد مقابل إلغاء الحوالات أو التحويلات أو أي معاملة تحويل أخرى غير مدفوعة لأي سبب من الأسباب إلى المرسل.
  15. لا تتحمل الشركة أي مسؤولية كوكيل عن أي خدمات ذات صلة. يتحمل الطرف الثالث المسؤولية الكاملة عن إتمام خدمته وفقا لشروطه وأحكامه.
  16. يجب تقديم بطاقة هوية أصلية سارية المفعول مثل بطاقة الهوية الوطنية الإماراتية أو جواز السفر مع تأشيرة سارية المفعول لدولة الإمارات العربية المتحدة أثناء إجراء أي معاملة تحويل.
  17. يمكن رفع أي شكاوى أو استفسارات أو تعليقات حول خدماتنا أو حوادث الاحتيال من خلال عنوان بريدنا الإلكتروني الرسمي: compliants@capitalexchange.ae أو خطنا المخصص: 7180 560 50 971+ مع وقت الاستجابة المقدر من 8 إلى 10 أيام.
  18. تتوفر رسوم الخدمة على موقعنا الإلكتروني www.capitalexchange.ae وقد تختلف الرسوم بناء على المنتج / الخدمة وقيمة المعاملة.
  19. لن تقوم كابيتال للصرافة بالإفصاح عن المعلومات السرية الخاصة بالعميل لأي طرف ثالث ما لم يكن ذلك مطلوبا بموجب أي قانون أو لائحة معمول بها داخل وخارج المنطقة.
  20. ستتخذ كابيتال للصرافة جميع التدابير اللازمة لاسترداد الأموال غير المطالب بها وفقا لإرشادات السلطات التنظيمية.
    أو للرد على استفسارات سلطات إنفاذ القانون ذات الصلة داخل وخارج البلاد.
  21. لقد قرأت وفهمت بيان الحقائق الرئيسية
  22. قد تستخدم كابيتال للصرافة تفاصيل الاتصال الخاصة بالعميل لإخطار الأحداث الترويجية أو الإعلانية الخاصة به من خلال الرسائل القصيرة أو الواتساب أو البريد الإلكتروني. يمكن توجيه أي مخاوف إلى مكتب خدمة العملاء لدينا.
  23. لمزيد من الاستفسارات والتفاصيل حول شروط وأحكام جميع منتجات وخدمات كابيتال للصرافة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني
    www.capitalexchange.ae أو اتصل: 7180 560 50 971+

×

Greetings from Capital Exchange!!

Do you Need Currency?

Click one of our Dealer below to chat on WhatsApp

× Need Assistance?